Error
  • JUser::_load: Unable to load user with id: 5178

ما هو حكم زواج المتعة في الإسلام؟









❤ Link: ما حكم جواز المسيار





والقرآن قد ربط بعنوان الزوجية أحكامًا كثيرةً؛ كالتوارث، وثبوت النسب، والنفقة، والطلاق، والعدة، والإيلاء، والظهار واللعان، وحرمة التزوج بالخامسة، وغير ذلك مما يعرفه الناس جميعاً ليس شيء من هذه الأحكام بثابت فيما يعرف بزواج المتعة. جمع مسلم في صحيحه والحافظ ابن حجر في شرح البخاري أحاديث النهي، فليرجع إليها من شاء؛ منها رواية متفق عليها عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر ، وفي رواية نهى عن متعة النساء يوم خيبر متفق عليه.


ما حكم جواز المسيار

جمع مسلم في صحيحه والحافظ ابن حجر في شرح البخاري أحاديث النهي، فليرجع إليها من شاء؛ منها رواية متفق عليها عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر ، وفي رواية نهى عن متعة النساء يوم خيبر متفق عليه. يجب علينا جميعاً ان ننشر رسالة الإسلام بالطريقة الصحيحة الا وهي بنشر رسالة الله بحكمة وقراءة القرآن دائماً، اذ انك كلما قرأتي القرآن اكثر كلما ادمنت على قرائته أكثر. جمع مسلم في صحيحه والحافظ ابن حجر في شرح البخاري أحاديث النهي، فليرجع إليها من شاء؛ منها رواية متفق عليها عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر ، وفي رواية نهى عن متعة النساء يوم خيبر متفق عليه.


ما حكم جواز المسيار

ما هو حكم زواج المتعة في الإسلام؟ - يجب علينا جميعاً ان ننشر رسالة الإسلام بالطريقة الصحيحة الا وهي بنشر رسالة الله بحكمة وقراءة القرآن دائماً، اذ انك كلما قرأتي القرآن اكثر كلما ادمنت على قرائته أكثر.


ما حكم جواز المسيار

جمع مسلم في صحيحه والحافظ ابن حجر في شرح البخاري أحاديث النهي، فليرجع إليها من شاء؛ منها رواية متفق عليها عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر ، وفي رواية نهى عن متعة النساء يوم خيبر متفق عليه. يجب علينا جميعاً ان ننشر رسالة الإسلام بالطريقة الصحيحة الا وهي بنشر رسالة الله بحكمة وقراءة القرآن دائماً، اذ انك كلما قرأتي القرآن اكثر كلما ادمنت على قرائته أكثر. والقرآن قد ربط بعنوان الزوجية أحكامًا كثيرةً؛ كالتوارث، وثبوت النسب، والنفقة، والطلاق، والعدة، والإيلاء، والظهار واللعان، وحرمة التزوج بالخامسة، وغير ذلك مما يعرفه الناس جميعاً ليس شيء من هذه الأحكام بثابت فيما يعرف بزواج المتعة.

Website URL:

2801 Weaver Rd.
Batavia OH, 45103
Phone: (269) 781-5068
e Fax: 513-322-7747@sendEfax.com