Error
  • JUser::_load: Unable to load user with id: 5311

بالفيديو .. مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي









❤ Link: بالفيديو.. "





مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي نجا باقي زملائه والزبائن الجالسون.. تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة. مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي نجا باقي زملائه والزبائن الجالسون.. تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة.


بالفيديو.. "

تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة. مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي نجا باقي زملائه والزبائن الجالسون.. تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة.


بالفيديو.. "

بالفيديو .. مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي - تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة.


بالفيديو.. "

تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة. تفصيلاً؛ وثّقت كاميرات أحد المحال التجارية مجريات حادث أليم وقع بصالون حلاقة في محافظة الزلفي نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون؛ ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر فيما نجا بقية مَن كان داخل الصالون بأعجوبة. مركبة تقتحم صالون حلاقة وتصرع أحد عامليه في الزلفي نجا باقي زملائه والزبائن الجالسون.

Website URL:

2801 Weaver Rd.
Batavia OH, 45103
Phone: (269) 781-5068
e Fax: 513-322-7747@sendEfax.com