Error
  • JUser::_load: Unable to load user with id: 5879

كنتم نساءً، كيف









❤ Link: ابحث عن اصدقاء من عمري 22 عام للتعارف





لطالما اشتهر مُعتقل غوانتانامو على أنه معتقل الموت. التواصل معى للجادين فقط ولمن يجد نفسة مناسب لشروطى فقط بالطبع من يرغب فى الزواج منى يفضل ان يكون رجل كويتى من عائلة او رجل عربى شرط ان يقيم فى الكويت انا لااهتم كثيرا بالمستوى المالى لكن يهمنى الشخصية والتفاهم والادب والرقى. انتقل الضيفي إلى غوانتانامو في عمر الـ19.


ابحث عن اصدقاء من عمري 22 عام للتعارف

لقد تعلمت في المدرسة كيف يولد الأطفال، ولكن في مجتمعي اليمني لم يكن هناك أي مواعيد غرامية، ولذلك بَقِيت المعلومات نظرية، وذلك ينطبق على معتقلين آخرون أيضاً. كانت تزوره كل يوم، في نفس الوقت، ليتناولا وجبة الغداء سوياً، وعندما أَضْرَب عن الطعام، شعر بالخجل لعدم استطاعته مشاركتها الطعام، لتبقى في جوعٍ، مثله.


ابحث عن اصدقاء من عمري 22 عام للتعارف

لطالما اشتهر مُعتقل غوانتانامو على أنه معتقل الموت. انتقل الضيفي إلى غوانتانامو في عمر الـ19. عاش لسبع سنوات معزولاً في سجن انفرادي، منقطعاً حتى عن الكلام، بسبب المراوح الضخمة التي كانت تعمل ليلاً ونهاراً لخلق ضجيج يمنعه، كما يمنع غيره، من السماع، تجنباً لأي نوع من أنواع الحوار. كانت تزوره كل يوم، في نفس الوقت، ليتناولا وجبة الغداء سوياً، وعندما أَضْرَب عن الطعام، شعر بالخجل لعدم استطاعته مشاركتها الطعام، لتبقى في جوعٍ، مثله. لم يكن يعرف الكثير عن العالم، لأن قريته الصغيرة في جبال اليمن، التي وُلد فيها، كانت عالمه كما يقول، وعندما انتقل إلى غوانتانامو في عمر الـ19، أصبح عالمه الجديد هو المعتقل، الذي لا يعرف شيئاً خارج أسواره. لقد تعلمت في المدرسة كيف يولد الأطفال، ولكن في مجتمعي اليمني لم يكن هناك أي مواعيد غرامية، ولذلك بَقِيت المعلومات نظرية، وذلك ينطبق على معتقلين آخرون أيضاً. كشف أيضاً أنه، والمعتقلين الآخرين، كانوا يتخيلون النساء حولهم. ندمت على عدم زواجي قبل دخولي المُعتقل. رافقته في سجنه صورة لابنة صديقه الشقراء ذات الـ10 سنوات لفترة من الزمن. قال إنه كان من الممكن أن يتوقف عن حضور دروس الزواج، ويتوقف عن الحلم بالحب. بعد سنوات، سُمح للضيفي الاتصال بعائلته. قصة حب عاشها وأُخرى تعلمها أثناء اعتقاله في غوانتانامو لـ 14 سنة… شهادة اليمني منصور الضيفي عن الحب والعلاقات وما يمكن تعلّمه حتى في أكثر الأماكن ظلماً وبؤساً. في عام 2016، تم الإفراج عن الضيفي، ولكن لم يُسمح له بالعودة إلى اليمن. هكذا تعلم الضيفي الحب، في أكثر البقع ظلماً وكرهاً. وكأن الحياة تبحث عن الأشخاص الأكثر حاجة إليها لتعطيهم بصيصاً من أمل، وقد لا يقتصر على صورة لطفلة شقراء معلقة على حائط زنزانة.

بنات للزواج واتعارف - قصة حب عاشها وأُخرى تعلمها أثناء اعتقاله في غوانتانامو لـ 14 سنة… شهادة اليمني منصور الضيفي عن الحب والعلاقات وما يمكن تعلّمه حتى في أكثر الأماكن ظلماً وبؤساً.


ابحث عن اصدقاء من عمري 22 عام للتعارف

هلا واللهانا اسمى زينب فتاة سعودية مثقفة وذكية انا من المملكة العربية السعودية وفى الثلاثين من عمري انا فتاة بيضاء البشرة وجميلة اتمنى اجد شاب او رجل للزواج يقدس الحياة الزوجية ويكون طيب وغير عصبى طولى 168 سنتيمتروزنى 68 كيلو جرام بشرتى بيضاءلون شعري أسود وناعم دينى الإسلامحالتى المادية ممتازة بفضل الله اعيش فى الرياض بالمملكة عندى اخوين لكنهم تزوجوا وانا اعيش حاليا مع امى وابى اتمنى يجى شريك حياتى الى السعودية لاتمام الزواج ويعيش معنا فى البيت لانى ماقدر اترك ابى وامى لحالهم وهذا كان سبب تأخري فى الزواج لانى ارعى ابى وامىوالسلام عليكم طريقة التواصل مع الأنسة زينب : للتواصل مع الأنسة زينب شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك لتواصل مع زينب زواج أرملة كويتية فى الثلاثينات ترغب فى الزواج السلام عليكماسمى ريهام محمد البحر من مدينة الكويت العمر 37 سنة أرملة عندى طفل انا اقيم الان بالكويت ان سيدة أعمال من عائلة كبيرة معروفة ادير مجموعة اعمال مختلفة فى عدة مجالات ابحث عن زواج من رجل مثقف متعلم تعليم جامعى يفضل من له خبرة فى ادارة الاعمال التجارية السن لايزيد عن 45 لا يدخن بصحة جيدة ورياضى يرغب فى الانجاب كنت متزوجة من رجل فاضل يكبرنى فى السن وانا ابحث عن زواج اسلامى شرعى معلن. ابحث عن اصدقاء من عمري 22 عام للتعارف تزوره كل يوم، في نفس الوقت، ليتناولا وجبة الغداء سوياً، وعندما أَضْرَب عن الطعام، شعر بالخجل لعدم استطاعته مشاركتها الطعام، لتبقى في جوعٍ، مثله. عاش لسبع سنوات معزولاً في سجن انفرادي، منقطعاً حتى عن الكلام، بسبب المراوح الضخمة التي كانت تعمل ليلاً ونهاراً لخلق ضجيج يمنعه، كما يمنع غيره، من السماع، تجنباً لأي نوع من أنواع الحوار. لقد تعلمت في المدرسة كيف يولد الأطفال، ولكن في مجتمعي اليمني لم يكن هناك أي مواعيد غرامية، ولذلك بَقِيت المعلومات نظرية، وذلك ينطبق على معتقلين آخرون أيضاً. انتقل الضيفي إلى غوانتانامو في عمر الـ19. قصة حب عاشها وأُخرى تعلمها أثناء اعتقاله في غوانتانامو لـ 14 سنة… شهادة اليمني منصور الضيفي عن الحب والعلاقات وما يمكن تعلّمه حتى في أكثر الأماكن ظلماً وبؤساً.

Website URL:

2801 Weaver Rd.
Batavia OH, 45103
Phone: (269) 781-5068
e Fax: 513-322-7747@sendEfax.com