Error
  • JUser::_load: Unable to load user with id: 5744

Providing Microfinance









❤ Link: الأسرة





تتبنى علامة الأسرة استراتيجية دعاية مدروسة وتلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد، لتتفوق على منافسيها وتُحقّق التميز. لا تُسهم هذه العبوة الجديدة المبتكرة في ظهور علامة سكر صافولا وتمييزها أثناء عرضها على الأرفف فحسب، بل تزيد كذلك من سهولة تخزينها. استطاعت هذه العلامة الرائدة في المملكة تحقيق مكانة متميزة وريادة السوق لما تتميز به من نقاء حبيبات السكر. ومع مرور الوقت، أصبح من الصعب الانفراد بهذه الميزة العملية نظراً لتحسُّن أداء علامات أخرى بدأت تُقدّم مستويات مماثلة من النقاء.


الأسرة

استطاعت هذه العلامة الرائدة في المملكة تحقيق مكانة متميزة وريادة السوق لما تتميز به من نقاء حبيبات السكر. ومع طباعة وصفات متنوعة على العبوة، أصبح سكر الأسرة العلامة التي تُشجّع المستهلكين على الابتكار وتجربة أفكار جديدة في الطهي. نظرة مركزة يعد سكر الأسرة علامة صافولا الأولى في سوق بيع السكر بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.


الأسرة

Providing Microfinance - Family Bank will also act as a mechanism to guide and maintain programs...


الأسرة

ينفرد سكر الأسرة بطرح عبوة السكر الأولى والوحيدة من نوعها في السوق التي تتمتع بخاصية الأسرة وهو ابتكار فريد يضمن زيادة ظهور المنتج على أرفف العرض وسهولة استخدامه. استطاعت هذه العلامة الرائدة في المملكة تحقيق مكانة متميزة وريادة السوق لما تتميز به من نقاء حبيبات السكر. نظرة مركزة يعد سكر الأسرة علامة صافولا الأولى في سوق الأسرة السكر بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. Family Bank will also act as الأسرة mechanism to guide and maintain programs. ومع مرور الوقت، أصبح من الصعب الانفراد بهذه الميزة العملية نظراً لتحسُّن أداء علامات أخرى بدأت تُقدّم مستويات مماثلة من النقاء. لا تُسهم هذه العبوة الجديدة المبتكرة في ظهور علامة سكر صافولا وتمييزها أثناء عرضها على الأرفف فحسب، بل تزيد كذلك من سهولة تخزينها. Family Bank was established as the first Islamic micro-finance bank in the Middle East with the prime objective to contribute to poverty alleviation and socio-economic empowerment of the communities it serves through the provision of sustainable Islamic financial services to the needy. ومع طباعة وصفات متنوعة على العبوة، أصبح الأسرة الأسرة العلامة التي تُشجّع المستهلكين على الابتكار وتجربة أفكار جديدة في الطهي. تتبنى علامة الأسرة استراتيجية دعاية مدروسة وتلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد، لتتفوق على منافسيها وتُحقّق التميز. كما تفخر علامة الأسرة بتقديم عبوة السكر الأولى والوحيدة من نوعها في السوق التي تتمتع بخاصية الوقوف.

Website URL:

2801 Weaver Rd.
Batavia OH, 45103
Phone: (269) 781-5068
e Fax: 513-322-7747@sendEfax.com